Latest News

pub

samedi 7 janvier 2017

الترجي الرياضي: مبعوث خاص إلى كوم و إتفاق مبدئي مع ظهير النادي البنزرتي سليمان كشك


بعد غلق ملف بديل المدرب عمار السويح بالتعاقد مع فوزي البنزرتي يتجه اهتمام الهيئة المديرة في الوقت الحالي إلى حسم ملف الميركاتو الشتوي الذي كان محل جلسة بين رئيس الفريق حمدي المؤدب و المدرب فوزي البنزرتي .

اخر المستجدات تؤكد موافقة البنزرتي على اختيارات الهيئة المديرة للأحمر و الأصفر حيث تؤكد المعطيات الأولية تحول مبعوث خاص إلى ألمانيا للتفاوض مع هيئة فريق كارسلوه لإقناعها بالتفريط في خدمات كوم الذي يمر في الآونة الأخيرة بفترة فراغ جعلته خارج حسابات الإطار الفني, قدوم كوم قد يفتح الأبواب أمام رحيل الايفواري فوسنا كوليبالي بعد تشبث هيئة فريق الخليج السعودي بخدماته ومطالبتها هيئة المؤدب في مناسبتين بانتدابه في شكل إعارة بـ 6 أشهر مع إمكانية شراء عقده خلال الميركاتو الصيفي .

ذكر ” موقع حقائق أون لاين ” أنّ الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي توصلت لإتفاق مبدئي مع الظهير الأيسر للنادي البنزرتي سليمان كشك.

و سيمرّ هذا الإتفاق من المرحلة الشفوية إلى الرسميات مباشرة بعد عودة الظهير الأيسر لفريق عاصمة الجلاء إلى تونس قادما من مصر صحبة المنتخب الوطني حيث سيوقع اللاعب عقده مع الأحمر والأصفر.
و يأتي هذا الإنتداب في موقف عميد الأندية التونسية بسبب صعوبة الوصول إلى اتفاق مع الأهلي المصري في خصوص صفقة انتقال الظهير الأيسر الدولي علي معلول.
و كان مدرب الأهلي المصري حسام البدري، أكد تمسكه بخدمات لاعب منتخب تونس و رفض أيّ محاولة للتفريط فيه.
يشار أنّ كشك كان قريبا جدّا من النادي الافريقي لكنّ الطرفان لم يتّفقا حول الجوانب المالية للعقد لتنقطع الاتصالات منذ ذلك الحين.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Pages

Pages

Pub

pub

عدد زوار المدونة